دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-13

لازاريني يؤكد أهمية الدعم والتضامن القويين مع الأونروا

الراي نيوز - كد المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"،فيليب لازاريني اليوم الجمعة أهمية الدعم والتضامن القويين مع الوكالة وموظفيها بعد الاعلان عن مبادرة الالتزام المشترك.
وقال لازاريني، إنه يوم مهم بالنسبة للأونروا في خضم الهجوم الشرس ذي الدوافع السياسية الذي تتعرض له، مؤكدا أهمية أن تعيد الدول الأعضاء تأكيد دعمها وثقتها للوكالة.
وأشار لازاريني أن هذا الالتزام، هو تقدير لموظفي الوكالة الذين يعلمون في ظل ظروف صعبة وغير مسبوقة، مشيرا إلى أنه بمثابة شهادة على أن الأونروا هي العمود الفقري، وستظل كذلك بالنسبة للاستجابة الإنسانية، كما يعد هذا الالتزام، شهادة على أنه ما من بديل آخر سوى الحل السياسي للسماح للوكالة بتنفيذ أنشطتها التي يعتمد عليها ملايين الأشخاص.
ويتواجد فيليب لازاريني في مؤتمر التعهدات لوكالة (أونروا) المنعقد في مقر الأمم المتحدة في نيويورك مع عشرات الدول المانحة.

 

عدد المشاهدات : ( 386 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .